الشيخ البغدادي: القدرات التي باتت في حوزة حزب الله أقلقت الأمريكيين والإسرائيليين وعليهم مع أذنابهم في لبنان أن ييأسوا 

منذ 5 أيام

الشيخ البغدادي: القدرات التي باتت في حوزة حزب الله أقلقت الأمريكيين والإسرائيليين وعليهم مع أذنابهم في لبنان أن ييأسوا 

أكد عضو المجلس المركزي في حزب الله الشيخ حسن البغدادي أنّ إسرائيل خرجت من لبنان مذلولة ولن تعود إليه لا هي ولا أسيادها، ولا أذنابهم في لبنان سيكون لهم موطئ قدم على الإطلاق، وحتى بالحلم لن يرَوه.
وتابع البغدادي: إنّ إنجازات المقاومة ستستمر ومعادلة الردع مع العدو الإسرائيلي ستنمو أكثر، وعليهم مع أذنابهم أن ييأسوا، ولبنان الذي أذلّهم لن يكون معبراً للمخابرات الإسرائيلية والأميركية، لبنان سيبقى معبراً لكلّ حرٍ وشريف في هذا الوطن العربي.
ختم الشيخ البغدادي: اليوم إسرائيل ومعها شيوخ الخليج يعيشون القلق الجدي من إمكانية التوصل إلى تفاهم على الملف النووي مع الجمهورية الإسلامية، كما أنّ هناك نفس القلق من جبهة اليمن التي شنّوا العدوان عليها ودمروا اقتصادها وجوّعوا شعبها ولازالوا يُدّمرون ويقتلون الأبرياء. وأنا أعتقدأنّ لهم الحق في أن يقلقوا لأنّ التفاهم بالتأكيد سيضع حداً لغطرستهم، لكن التفاهم أفضل لهم وأقلّ خسارة على كياناتهم التي ستهتز أكثر لو واصلوا هذا العدوان على مختلف الجبهات.
كلام الشيخ حسن البغدادي جاء خلال إحياء ذكرى رحيل العلامة الشيخ علي البغدادي بحضور شخصيات وفعاليات في بلدة أنصار الجنوبية.

اخبار مرتبطة