الشيخ بغدادي: على الأنظمة العربية والأوروبية أن تُلاقي إنجازات المقاومة بموقف جدّي من الإرهاب

27/11/2017

الشيخ بغدادي: على الأنظمة العربية والأوروبية أن تُلاقي إنجازات المقاومة بموقف جدّي من الإرهاب

 الشيخ بغدادي: على الأنظمة العربية والأوروبية أن تُلاقي 
إنجازات المقاومة بموقف جدّي من الإرهاب

أكّد عضو المجلس المركزي في حزب الله سماحة الشيخ حسن بغدادي، على أهميّة ما حقّقه محور المقاومة من انتصارات باهرة على العدو التكفيري في سوريا والعراق، من رسمِ معالم جديدة للمنطقة، وأهمّها الحفاظ على وحدة الأراضي السورية والعراقية.
وأضاف الشيخ بغدادي، على الأنظمة العربية والأوروبية، أن تُلاقي هذه الإنجازات بموقف جدّي من الإرهاب التكفيري، وعدم الإكتفاء بالكلام المعسول، وإلا فإنّ عواصمهم لن تكون بمنأى عن هجماتهم، وما جرى بالأمس في منطقة (سيناء) من استشهاد وجرح المئات من المصلين خير شاهدٍ على ذلك، ونحن منذُ اليوم الأوّل قلنا لهم أنّ هذا الإرهاب سينقلب عليكم، ولن يُميّز بين شيعي وسني ومسيحي، الجميع مستهدف. تصوّروا أنّ المصلّين الآمنين في بيت الله تعالى، الذي يَحرُم تنجيسه، وإذ بهؤلاء يستحلّون دماء المسلمين في يوم الجمعة وأثناء وقوفهم بين يدي الله! هنا لا يكفي الإستنكار بل يحتاج إلى قرار جدّي وصادق من عواصم هذه المنطقة لإستئصال هذه الجرثومة، والوقوف في وجه التعصّب المذهبي وعدم تغذية هذا الفكر المنحرف.
جاء كلام الشيخ حسن بغدادي في الإحتفال التكريمي لسماحة العلامة المجتهد الشيخ حسين نورالدين(طاب ثراه)، الذي نظمته جمعية الإمام الصادق (ع) لإحياء التراث العلمائي وبالتعاون مع بلدية (جويا).
حضر الإحتفال علماء دين، راعي الإحتفال عضو المجلس المركزي في حزب الله الشيخ حسن بغدادي، مسؤول المنطقة الأولى في حزب الله السيد أحمد صفي الدين، الأستاذ ناصر قنديل ئيس تحرير جريدة البناء وهو حفيد المحتفى به، رئيس لقاء علماء صور الشيخ علي ياسين، ذرية العلامة الراحل آل نور الدين وهاشم المهندس حيدر وعبد الله هاشم، ممثل جمعية التعليم الديني، ورؤساء بلديات وفعاليات سياسية واجتماعية.


اخبار مرتبطة