الشيخ بغدادي: يوم القدس العالمي هو بوابة  العبور إلى مطالبنا المحقة

25/06/2017

الشيخ بغدادي: يوم القدس العالمي هو بوابة العبور إلى مطالبنا المحقة

الشيخ بغدادي: يوم القدس العالمي هو بوابة
                   العبور إلى مطالبنا المحقة

أكد عضو المجلس المركزي في حزب الله سماحةالشيخ حسن بغدادي على ضرورة الإلتزام بإحياء يوم القدس العالمي، لكونه يُشكلالمعبر إلى المطالبة بحقوق الشعوب، بالعيش الكريم والأمن، وخصوصاً وهي تشاهدثرواتها تُقدّم لأعدائها، لا من أجل التنمية والتطور، أو من أجل السلاح لحمايةالناس، بل لحماية العدو، وتقويته والتأمر على شعوب المنطقة.
وأضاف الشيخ بغدادي، لاحظوا معي اليوم كيف تمكنت المقاومة في لبنان من دحر العدوالإسرائيلي في 25 أيار 2000م، وكيف حطمت كبريائه في تموز 2006م، حتى بات يحسب ألفحساب لخطواته، ولعدوانه على لبنان، وربما يفكر في العدوان على كوريا الشمالية، وهويخشى ذلك مع لبنان، هل لأن لبنان أقوى من بقية الدول؟! بالتأكيد لا، وإنما إرادةهذا البعض من الشعب اللبناني في المواجهة والتضحية على طريق تحرير القدس، هو الذيمنع غطرسة هذا العدو، ويجعله يعترف بمرارة الهزيمة.
واليوم، لا بدّ من التنويه بإنجازات المؤسسة العسكرية والأمنية في لبنان، من خلالالعمليات الإستباقية
 ضد الإرهابين، ومن خلال الإنجازات النوعية التييحققها النظام السوري وحلفاؤه ضد التكفيريين في سوريا، كما أشاد الشيخ بغدادي فيموقف سماحة الأمين العام لحزب الله بالأمس الذي عبر فيه عن مشاعر كل عربي ومسلموشريف في هذه الأمة، حيث كان رسالة قوية نزلت كالصاعقة على رؤوس الإسرائيليين، فيالوقت الذي لا زالوا فيه يعيشون ويدرسون تداعيات الصواريخ الإيرانية التي هطلت على(دير الزور)، وإذ بهم يفاجأون بموقف الأمين العام الذي توعد بفتح الحدود أمامالمقاتلين العرب والمسلمين الشرفاء إذا ما ارتكبوا حماقة ضد لبنان.
جاء كلام الشيخ حسن بغدادي، خلال إحياء مناسبة يوم القدس العالمي في بلدة أنصارالجنوبية، بدعوة من جمعية الإمام الصادق (ع) لإحياء التراث العلمائي.

اخبار مرتبطة