الشيخ بغدادي: في يوم الشهيد_ إنتصارات حلب هي إحدى الثمرات الذي زرعها هؤلاء القادة الشهداء

11/11/2016

الشيخ بغدادي: في يوم الشهيد_ إنتصارات حلب هي إحدى الثمرات الذي زرعها هؤلاء القادة الشهداء

الشيخ بغدادي: في يوم الشهيد_
إنتصارات حلب هي إحدى الثمرات الذي زرعها هؤلاء القادة الشهداء

رأى عضو المجلس المركزي في حزب الله سماحة الشيخ حسن بغدادي أنّ دماء الشهداء القادة باتت تقِضُّ مضاجع المستكبرين، فالدماء الزكية وآلام الجرحى ، أدخلت محور المقاومة إلى حلبة الصراع على سياسة الشرق الأوسط، كما حمت لبنان وأبعدته عن النيران المجاورة.
وأضاف، لقد فرضت هذه التضحيات قناعة لدى المسؤولين اللبنانيين بالسير في انتخاب رئيس للجمهورية، وإظهار أكبر قدر من الوفاق الوطني، كما دعى إلى الإسراع في تشكيل حكومة وحدة وطنية لما تمثل من أولويات المرحلة القادمة.
كلام الشيخ بغدادي جاء خلال وضع إكليل على ضريح الشهيد القائد علي فياض (الحاج علاء) في بلدة أنصار الجنوبية، بمناسبة يوم الشهيد بحضور مسؤولين من حزب الله وعلماء دين ورئيس بلدة أنصار وفعاليات إجتماعية وأبناء البلدة.
حيث قال: في يوم الشهيد، نَتذكَّرُ كُلَّ الشهداء الذين صنعوا عزّة ومجدَ هذه الأمّةِ، وبالأخص الشهداء الذين عبَّدوا الطريق لهذه القافلة، عَنيتُ بهم الشهداء القادة الذين لم يميزوا أنفسهُمْ عن بقية المجاهدين، فكانوا دائماً في المقدمة في سوح الجهاد، فلم يُصدِّروا أوامِرَ عن بُعدْ، فكانوا مع المجاهدين جنباً إلى جنب في جميع الجبهات، وتشهد لشجاعتهم وإيثارهم، كُلّ المواقع والثغور، فكانوا السادة والقادة.

 

اخبار مرتبطة